الأحد، 18 ديسمبر 2016

ماهى الاسباب 5 اللتى تجعلك تسكن فى القاهرة الجديدة ؟




حاليا تتجه أنظار الجميع حاليا للبحث عن سكن في القاهرة الجديدة تحديدا دون غيرها، ويعد الفوز بوحدة سكنية في أي من أحيائها فرصة مميزة تغير حياة الساكنين بها للأفضل، فما الذي يميزها عن غيرها من التجمعات السكنية والمدن الجديدة؟
الموقع المميز:
حيث تتمتع مدينة القاهرة الجديدة بموقع رائع يجعلها اختيارا مثاليا قريبا من كافة المناطق والطرقة الحيوية، فهي تقع بين طريقي القاهرة السويس الصحرواي وطريق القاهرة العين السخنة الصحرواي، والطريق الدائري. من القاهرة الجديدة تستغرق ما يقرب من 10 دقائق للوصول إلى مطار القاهرة الدولي، وفي دقائق معدودة تجد نفسك على الطرق الرئيسية للذهاب الى أي منطقة داخل العاصمة مثل مدينة نصر ومصر الجديدة والمعادي والقطامية والمنيب وحتى الهرم و6 أكتوبر من خلال الطريق الدائري.

نمط حياة مختلف:
إن الحياة في القاهرة الجديدة تحمل أبعادا مختلفة لنمط الحياة يختلف عن غيرها من المدن والمناطق السكنية، في الاقهرة الجديدة حيث تجد الشوارع والطرق الواسعه، مرصوفة بعناية وبأشجار على الجانبين، والعمارات والمباني السكنية تحمل جميعها تصميم راقي يضفي على كل أحيائها شكلا جماليا واضح للعين بمجرد السير في شوارعها، وكافة مبانيها السكنية لا ترتفع اكثر من ثلاثة او أربعة أدوار، مما يحق التناسق البصري لكل المباني السكنية المتجاورة، وهي هادئة جدا مقارنة بالمدن والأحياء السكنية الأخرى.
كما أيضا بعد القاهرة الجديدة عن المدن الصناعية والزحام والتلوث يظهر واضحا في تمتعها بجو أفضل من غيرها من المدن ذات التجمعات السكنية المزدحمة والأدخنة والعوادم، وارتفاع أرضها عن مستوى سطح البحر يساهم اكثر في انخفاض درجة الحرارة بها اغلب العام.
كما أنك ستجدفى القاهرة الجديدة موصلات العامة اقل ازدحاما، والسير في طرقاتها اكثر متعة بسبب قلة الزحام بها، وشوارعها الواسعة تساعد في عدم تكدس المرور او تعطيل الوقت لساعات.
واهم ما يميز الحياة في القاهرة الجديدة هو الفيو المميز الذي تطل عليه اغلب المشروعات السكنية بما فيها العمارات السكنية المنفردة، لأن المدينة ككل تنتشر بها المساحات الخضراء والحدائق المفتوحة والميادين الواسعة، فنادرا ما توجد فيو غير مميز لأي من وحداتها السكنية حتى المتوسطة

كافة الخدمات قريبة منك:
كما أن نجاح المدن والمجتمعات السكنية المتكاملة يقاس بمدى توافر الخدمات بها، فالقاهرة الجديدة ناجحة باقتدار. أيا كان نوع الخدمات التي تبحث عنها فهي موجودة جميعها في مجتمع مدينة القاهرة الجديدة.
كما تضم المدينة اعلى وأشهر المدارس الدولية الحديثة التي تقدم المناهج الدراسية بأسلوب تعليمي وتربوي متطور ومختلف، والحضانات المتكاملة التي توفر رعاية كاملة للطفل، واهم الجامعات الخاصة في مصر مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية وجامعة المستقبل والجامعة البريطانية.
كما أيضا تتمركز المقرات الإدارية لكبرى الشركات والمؤسسات العالمية في التجمع الخامس، ويضم شارع التسعين منطقة خاصة بالبنوك يوجد بها الفروع الرئيسية لأغلب البنوك الخاصة والدولية في مصر، وأصبحت العديد من الشركات تفضل حاليا الانتقال إلى مدينة القاهرة الجديدة في مقر واحد يضم كافة إداراتها معا.
وكما في مجال الصحة تتوافر بالقاهرة الجديدة مجموعة من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة والعيادات المختلفة التي تغطي كافة المجالات الطبية.
حيث إن  الخدمات والأماكن الترفيهية فمدينة القاهرة الجديدة هي الاختيار الأول للتنزه والخروج مع الأصدقاء والعائلة، حيث تضم  اكبر المراكز الترفيهية في مصر مثل كايرو فيستيفال سيتي الأكبر على مستوى الشرق الوسط، والذي بدوره يضم مركز ضخم لأيكيا الأول من نوعه في مصر، والعديد من المولات ومراكز التسوق الكبرى مثل داون تاون، امريكانا بلازا، اميرالد امباير، وغيرها من الأماكن التي أصبحت مقصدا للعديد من العائلات والشباب للخروج، وتكثر بها الفنادق الراقية مثل لاند مارك، و Dusit thani .
ليه تسكن بالتجمع الخامس تعر فعلى 5 أسباب تخليك تحب تسكن في القاهرة الجديدة
ليه تسكن بالتجمع الخامس تعر فعلى 5 أسباب تخليك تحب تسكن في القاهرة الجديدة
مستويات متنوعة من السكن:
مهما كان  نوع السكن الذي تبحث عنه شقة، فيلا، كمبوند سكني، إسكان شباب، ستجده موجودا في القاهرة الجديدة.
مشروعاتها السكنية تضم كافة المستويات التي تناسب فئات عديدة من المجتمع المصري، ابتداء من الكمبوندات السكنية الفاخرة المتكاملة وحتى إسكان الشباب المدعم من الحكومة المصرية. تنتشر بها العمارات والفيلات السكنية الراقية، ويتم تنفيذهم جميعا بمستويات عالية من التشطيب خاصة في الواجهات والمداخل، ليتكاملوا معا في تكوين صورة مميزة وشكل جمالي خاص بالمدينة دون غيرها.
كما اهتمت الحكومة المصرية بتنفيذ مشروعات سكنية للشباب ومتوسطي الدخل في المدينة، مثل إسكان الشباب خاصة في التجمع الثالث الذي يوفر شقق سكنية بمساحات متوسطة وبأسعار مميزة للشباب ومحدودي الدخل، بالإضافة لمشروع دار مصر السكني الحالي المطروح لمتوسطي الدخل والذي يضم وحدات سكنية بمساحات كبيرة وتصميم مميز.
وتأتي الكمبوندات السكنية المتكاملة لتتركز في القاهرة الجديدة واحيائها الراقية وخاصة التجمع الخامس، لتحدث طفرة في الاستثمار العقاري المصري، بما تضمه من مجتمعات سكنية صغيرة متكاملة الخدمات وعالية الرفاهية والخصوصية، تحتوي على وحدات سكنية متنوعة بين شقق وفيلات وتوين هاوس وتاون هاوس ودوبلكس، مع حمامات سباحة خاصة بسكان الكمبوند وحدائق ومساحات خضراء واسعه ومراكز ترفيهية.
وقبل تنفيذ كل هذه المشروعات تم تقسيم المدينة بحيث ينفذ كل مشروع في مناطق دون الأخرى، فتوجد مناطق مخصصة لاسكان الشباب، ومناطق إسكان متوسط، واسكان فوق المتوسط، وإسكان فاخر وفيلات، ومناطق مستثمرين، فيحتفظ كل حي من أحيائها بطبيعة سكنية مميزة له، مع اتفاقهم جميعا في جمال الشكل والتميز.
ليه تسكن بالتجمع الخامس تعر فعلى 5 أسباب تخليك تحب تسكن في القاهرة الجديدة

حلم أصبح حقيقة:
و اكثر ما يميز مدينة القاهرة الجديدة هو انها لم تقف عند حد الخيال والرسومات المبهرة فقط، وإنما تحولت هذه الرسومات والتصميمات إلى مشاريع سكنية منفذة في الواقع اكثر إبهارا من الصور. كافة احياء المدينة مثل التجمع الخامس او الأول تضم مشروعات سكنية منفذة فعليا رائعه تتسم جميها بالرقي في التصميم والتنفيذ، والشكل العام لفيلاتها وعماراتها السكنية يماثل ما يتم التسويق له من تصميمات ورسومات للدعاية. فالشركات الاستثمارية التي تعمل في القاهرة الجديدة تعي جيدا مستوى سكان المدينة وما يبحثون عنها، وتدرك انها ان لم تقدم ما وعدت بتنفيذه فعليا ستخسر وتخرج نهائيا من سباق الاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة الذي يتزايد يوما بعد يوما.
وحاليا أصبحت المدينة تضم مجتمعات سكنية متكاملة مثل مدينة الرحاب ومدينتي، واحياء راقية مميزة مثل البنفسج والياسمين واحياء التجمع الخامس مثل الشويفات والأندلس واللوتس والدبلوماسيين، ومجموعه من الكمبوندات السكنية التي تسابق الزمن لتقديم مجتمعات فخمة متكاملة مثل سوان ليك وماونتن فيو وليك فيو، والنخيل وبورتو كايرو.
ليه تسكن بالتجمع الخامس تعر فعلى 5 أسباب تخليك تحب تسكن في القاهرة الجديدة
ليه تسكن بالتجمع الخامس تعر فعلى 5 أسباب تخليك تحب تسكن في القاهرة الجديدة

القاهرة الجديدة تمثل بالفعل تجربة حياة مختلفة تماما للسكن بها، ولا تزال تحمل مجموعه من أميز المناطق والأحياء التي يتم طرح الأراضي بها باستمرار لإقامة المشروعات السكنية باختلاف أنواعها لتستمر حركة الاستثمار العمراني بالمدينة دون توقف
شقق للبيع فى القاهرة الجديدة - بيت العقار -  شقق للبيع فى القاهرة الجديدة - بيت العقار 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *